افضل جهاز تي في بوكس ( TVBOX ) في العراق 2024

 

افضل  جهاز تي في بوكس ( TVBOX )  في العراق 2024

افضل  جهاز تي في بوكس ( TVBOX )  في العراق 2024 , هناك الكثير من الناس مازالت تستخدم الشاشات الاعتيادية او الرخيصة الثمن والتي بالغالب لا تملك اي امكانية ربطها بالنت , وبما اننا نتجه الى  الاجهزة الذكية و التي تعمل عن طريق النت . ويمكن استخدام التطبيقات المختلفة من خلالها .

كان لابد لنا من طرح مقال يخص تلك الاجهزة و اماكن شرائها بالعراق , اذ توفر تلك الاجهزة امكانية عالية على استخدام التطبيقات النت الكاملة وكإنها هاتف ذكي ولكن على شاشة التلفزيون المنزلي .

جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية :

هناك اجهزة  تحويل الشاشة الى شاشة ذكية متنوعة ومختلفة وتمتلك كل واحدة عدة خصائص مما يجعل كل جهاز لهُ سعر مختلف عن الجهاز الاخر بالضبط وكإنك تعمل على شراء هاتف ذكي , فلابد لك من ان تسأل عن مميزات هذا الجهاز .

جهاز من ابل apple TV

جهاز من ابل apple TV

تي في بوكس يعدُ من افضل الأجهزة التي تقوم بتحويل التلفاز الى شاشات الذكية  يأتي هذا الجهاز بالكثير من المميزات التي تجعلهُ اعلى القائمة لدينا , اذ يأتي بمعالج قوي من من شركة ابل والذي يعطي أداء سلس للتطبيقات و  والبرامج المعروضة .

يأتي الجهاز بسعتي تخزين داخلي  بسعة 32 كيكا و 64 كيكا مما يسمح بتنزيل الكثير من التطبيقات دون الخوف من ذاكرة التخزين .

مع وجود ريموت قابل للشحن  , أي دون الحاجة الى بطاريات لكي يعمل وهذا يجعله الأفضل في هذا المجال .

يملك الجهاز منافذ لــ HDMI, إضافة الى منفذ الايثرنت والتي من خلالها تستطيع ربط الجهاز بالنت باستخدام الكيبل .

مع امتلاكهُ تقنية بلوتوث الجيل الخامس (Bluetooth 5.0) وهو اسرع بلوتوث حالياً في نقل بيانات , إضافة الى تقنية الواي فاي الجيل السادس و هو احدث موديل من تقنية الواي فاي . 

يعمل الجهاز الى شاشات التي تملك من 1080 الى  دقة 4K.

إضافة الى تقنيات الصوت الفريدة و هي تقنية دولبي اتموس الصوت المحيطي و دولبي فيجن التي تعطي الوان تصل الى مليار لون مع الصوت المحيطي المذهل . 

مع إمكانية ربط جهاز الايفون الخاص بك من خلاله بالشاشة إضافة الى تشغيل كافة تطبيقات مثل اليوتيوب و الفيس بوك وغيره الكثير . 

نظام ابل تي في

من خلال جهاز ابل تي في بوكس يمكنك تحويل شاشة التلفزيون الى شاشة ذكية بل متطورة باستخدام تقنيات شركة ابل . 

يبلغ سعر الجهاز من موقع الريان للتسوق الالكتروني بالعراق 307,395 دينار عراقي  . 

يمكنك الاطلاع على الجهاز من موقع شركة ابل من هنا 

ويمكنك شراء الجهاز بالعراق من خلال موقع الريان     

من هنا

يمكنك الاطلاع على مراجعة شاشة سوني Sony A90J OLED  واماكن شرائها في العراق  من هنا 

جهاز من جوجل ( كروم كاست )

جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية  كروم كاست

جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية من شركة جوجل يعد من افضل التحويلات المستخدم بكثرة بين اغلب المستخدمين لكون هذا الجهاز يقوم باستخدام نظام الاندرويد تي في , و هو النظام المحبوب للكثيرين , لكون نظام الاندرويد من اكثر الانظمة التي تتيح للمستخدم اضافة تطبيقات من خارج متجر جوجل .

فجهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية  من جوجل يعتبر حل مناسب بالعراق لكون هناك تطبيقات المحبوبة في العراق يود الكثير من الناس ان تكون موجودة منها تطبيق شاشتي .

فهو حل سريع لتحويل اي شاشة رخيصة الى ارخص شاشة ذكية .

يأتي الجهاز  Chromecast with Google TV .

 بنظام اندرويد تي في (TV) بدقة تصل الى 4k مع تقنية HDR .

جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية , نظام جوجل تي في

يدعم الجهاز تقنية دولبي فيجن و تقنية HDR  لمزيد من الالوان والتي تصل الى مليار لون .

يملك ريموت كونترول يعمل باستخدام المساعد الصوتي من جوجل والذي يتيح للمستخدم التحدث مع من خلال الريموت ليستجيب الجهاز للأوامر الصوتية مثل رفع او خفض الصوت او تحويل من قناة الى قناة  او من تطبيق الى اخر .

جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية من جوجل يعمل بتقنية الاشعة فوق الحمراء و تقنية البلوتوث و امكانية تشغيل كافة انواع التطبيقات اضافة الى دعم تقنية الواي فاي  5G  لإمكانية ربط الهاتف من خلال تلك التحويلة  وتشغيل ما تريد من خلالها .

جهاز يحول الشاشة الى ذكيه من جوجل يأتي بسعر 100,980 د.ع المصدر موقع الريان للتسوق الالكتروني .

يمكنك الاطلاع على الموقع 

من هنا/preview/button

جهاز شاومي تي في بوكس

شاومي من الشركات الرائد التي تناطح الكبار اذ تأتي بــ جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية , جهاز تي في بوكس و الذي يأتي بنسختين مختلفتين اذ تعطي للمستخدم الخيار المناسب لهُ من جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية .

الجهاز Mi TV Stick FHD :

الجهاز Mi TV Stick FHD


هذه النسخة من شركة شاومي تعد خيار رخيص , للأشخاص الذين يملكون شاشات فول اج دي العادية , ولا داعي ان يصرف اموالهُ الى تحويلة تعمل على تشغيل دقة تصل الى الفور كي , وهي جهاز تحويل التلفزيون الى سمارت بنظام اندرويد بسهولة . مع امكانية عالية مثل تحويلة كروم كاست , اذ تعمل بنظام الاندرويد و بدقة 1080 فقط  .

وهي مناسبة للأشخاص الذين لديهم تلفزيون قديم ويريدون تجربة التلفزيون الذكي واستخدام تطبيق اليوتيوب او نتفلكس او حتى تطبيق شاشتي لعرض كافة الافلام على شاشة العائلة  و مشاهدتهُ جميعاً .

تأتي هذه التحويلة بذاكرة تخزين 8 كيكا وهي مناسبة لتخزين التطبيقات التي تريد وحتى تسجيل بعض الافلام من خلالها .

استخدام نظام الاندرويد تي في بكامل قوتهُ مثل وصول الى المساعد الصوتي من جوجل او تشغيل الهاتف من خلالهُ .

يعمل بتقنية الواي في 5G .

سعر جهاز تحويل الشاشة العادية الى سمارت من شاومي  60 الف دينار عراقي المصدر متجر تيك كيكز .

يمكنك الاطلاع عليه 

من هنا

جهاز شاومي مي بوكس أس :

جهاز شاومي مي بوكس أس


جهاز تحويل الشاشة الى سمارت شاومي هذا , يعمل بنظام الاندرويد 9 و بدقة الفور كي مع تقنية HDR , مع واي فاي الجيل الخامس و بلوتوث الجيل الرابع مع ذاكرة تخزينية 8 كيكا بايت , اضافة الى منفذين usb  لإمكانية توصيل فلاش ميموري من خلالهُ .

اضافة الى ريموت مدمج بهِ المساعد الصوتي من جوجل اضافة الى دعمهِ لتقنيات الصوت من شركة دولبي , ولكن ليس دولبي اتموس المحيطية  معروض للبيع جهاز تحويل التلفزيون الى سمارت من شاومي بسعر 90 الف دينار على موقع تيك كيكز بالعراق . 

يمكنك الاطلاع علية من خلال الموقع 

من هنا

جهاز MXQ TV box 

جهاز MXQ TV box


اذا كنت تبحث عن جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية بأرخص الاسعار الموجودة في العراق فأعتقد ان هذا الجهاز حل مثالي للكثير من الناس في العراق , بعد هذا التضخم بالأسعار الحالية ولكن لن يقدم الكثير من الحلول المناسبة كما في الاجهزة الاخرى ولكن يبقى حل لا بأس به . 

جهاز MXQ   هو افضل جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية اذ يعمل بدقة تصل الى الفور كي و مع نظام الاندرويد تي في اضافة الى توافقهُ مع كافة انواع التلفزيونات , مع ذاكرة تخزين تصل الى 8 كيكا و ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت . 

سعر جهاز سمارت تي في من MXQ  بالعراق هو 35 الف دينار عراقي و المصدر موقع الريان للتسوق الالكتروني .

يمكنك الاطلاع على الموقع وشرائه منهُ 

من هنا

هناك بعض الناس تواجه مشاكل مع شاشات سامسونج او ال جي لكون تلك الشاشات تعمل بأنظمة مختلفة اذ ان التلفزيون من سامسونج يعمل بنظام تايزن وهو خاص بشركة سامسونج و شركة ال جي تملك نظامها الخاص يدعى ويب او اس (webOS) من خلال تلك الاجهزة يمكنك اضافة نظام ثاني الى الشاشة و تحويل شاشة سامسونج سمارت الى اندرويد و تحويل شاشة ال جي الى نظام الاندرويد . 

هذه كانت قائمة متنوعة من  جهاز تحويل الشاشة الى شاشة ذكية  في العراق , اذ ان الكثير يبحث عن جهاز سمارت تي في يقوم بتغير شاشتهُ  و استخدامها كما يستخدم الهاتف من خلال التنقل بالتطبيقات المختلفة .

ودمتم بخير . 

Post a Comment

أحدث أقدم